(للمناقشة) نحتاج رأيك فى هذا الموضوع ؟ - عنوان الموضوع (نعتذر لزورنا الكرام!)

صورة لموقع يعرض عدد لا نهائي من النوافذ المنبثقة لزوارة !

كما تعلمون فنحن فى مدونة ماي كمبيوتر العربية نعمل منذ عام 2010 على تقديم محتوي تقني مميز و حصري و مساهم فى اثراء المحتوي العربي على الانترنت و قد قمنا
بتجميع فريق رائع من الكتاب لدينا و مزلنا من اكثر من 4 سنوات نقوم بنشر مواضيع مميزة و حصرية و هامة فى مدونة ماي كمبيوتر العربية.

وكما تعلمون فأن مدونتنا تعمل منذ عام 2010 بدون اي اعلانات او اي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي او اي وسائل ربح اخري !

ولكن للاسف لن نستطيع الاستمرار اكثر من ذلك !
 فنحن بحاجة الي دعم مادي لكي نستمر فى تقديم محتوي افضل وكما اننا نخطط لاشهار المدونة و القيام بحملات اعلانية فى المواقع الكبري و ايضاً نفكر بشراء نطاق خاص للمدونة .com و نخطط ايضاً لانشاء نسخة انجليزية و اسبانية و فرنسيا من المدونة ! و ايضاً لانشاء منتدي للرد على استفسارتكم التقنية فى الموبايل و الانترنت و الكمبيوتر و كل مايخص التكنولوجيا بشكل عام !!
ولكن للاسف نحتاج الي دعم مادي لكي نقوم بكل هذه الافكار الرائعة !

و لذلك قررنا( للاسف!) ان نقوم ( وبشكل مؤقت ) بوضع نأفذه منبثقة تفتح عند زيارة اي صفحة من المدونة و تحتوي هذه النأفذه على روابط لاهم و اشهر المواقع العربية على الانترنت (كموقع جريدة الوطن المصرية و موقع راديو التحرير و موقع قناة صدي البلد المصرية) و العديد من المواقع الكبري و الشهيرة و ذلك من اجل ان نربح بعض المال الذي (قد) يساعدنا فى جعل المدونة افضل !

قد تتسألون لماذا اخترتم نافذه اعلانية منبثقة ؟

فى الواقع كان هذا الاختيار الاخير بالنسبة لنا !

فقد فكرنا ان نضيف اعلانات جوجل ادسنس و لكننا اكتشفنا انها لن تفيدنا بشئ خاصة فى مدونة عربية وذلك بسبب قلة عدد المعلينين العرب وقلة اسعار حمالاتهم الاعلانية ! و كذلك ينطبق الامر على اعلانات حسوب و الشركات الاخري

و فكرنا فى ان نضيف روابط احالة لحساباتنا على المواقع الاعلانية الكبري و قد قمنا بتجربة ذلك ! ووضعنا اعلان يحتوي على رابط احالة لنا فى خدمة Neobox لمدة شهر كامل على موقعنا كتجربة و كانت النتيجة بعد الشهر : 
من اصل 5839 زائر خلال هذا الشهر - اشترك عن طريق رابط الاحالة الخاص بنا 7 فقط !!! 
ولذلك اوقفنا فكرة روابط الاحالة 

وفكرنا ايضاً فى الربح من اختصار الروابط لمدة 3 اشهر عبر خدمة AdfLy وكانت نتيجة الارباح تساوي = 0.26145$  فى 3 شهور و بنسبة للاحصائيات الدقيقة فقد زار المدونة خلال هذه الثلاثة اشهر حوالي 13748 زائر ضغط منهم 445 فقط على روابطنا فى ADFLY ولذلك نري ان اننا لا نستطيع الاعتماد على اختصار الروابط فى الحصول علي الارباح اللازمة للاستمرار !

وفكرنا فى قبول التبرعات !!!! ولكننا لا نعتقد ان اي احد من زوار المدونة قد يدفع من مالة الخاص لدعم موقع الكتروني على الانترنت لايمتلكة و لايعرف من اصحابة !

لذلك قررنا رسمياً (وبشكل مؤقت جداً) ان نقوم بعرض نوافذ اعلانية منبثقة و قد راعينا ان لا تظهر هذه النوافذ فى نفس صفحة موقعنا و ذلك حتي لا تزعجكم او تخفي محتوي موقعنا خلفها ! 

وستظهر النوافذ على شكل تبويب جديد فى متصفحك تلقائياً عند زيارة موقعنا او اي صفحة به و لذلك نحن سنضمن الربح و بدون ازعاجك (يمكنك اغلاق هذه النوافذ حتي بدون رؤيتها) 

وقد تتسائلون لماذا تعتقدون ان النوفذ المنبثقة هذه افضل طريقة للربح ؟

و الاجابة (ببساطة) انك لن تتعب فى التعامل معها !

فمثلاً روابط الاحالة فيها يجب عليك التسجيل كي تحتسب اربحنا و اعلانات جوجل ادسنس او حسوب تحتاج الي النقر على الاعلانات لكي تحتسب اربحنا و اختصار الروابط يجب ان يعجبك ما فى الرابط كي تفتحة و تحتسب اربحنا و بالطبع التبرع يجب ان تمتلك وسيلة للدفع الالكتروني و ان تكون مقتنع بمحتوي الموقع و على الاغلب ستفكر 1000 مرة قبل بالتبرع لموقع الكتروني على الانترنت !

فالنوافذ المنبثقة ستفتح تلقائياً و بالتألي تحتسب اربحنا تلقائياً 

ونحن نؤكد ان هذه القرار مؤقتاً حتي نجمع المبلغ الذي نحتاجة او حين نري انكم منزعجون من هذه القرار (يمكنك كتابة رائيك فى التعليقات)

ونحن نرجو منكم ان لاتغلقوا النوافذ المنبثقة التي تظهر فى متصفحكم عند زيارة موقعنا الا بعد مرور 5 ثواني على الاقل وذلك لكي يحمل الموقع المستهدف لكم و لكي نحصل على اربحنا :)

وايضاً نتمني ان تزوروا موقعنا 5 مرات يومياً وذلك اذا كنت تريدون دعمنا :)

وقمنا بوضع رسالة فى جانب الموقع تحتوي على عبارة (نعتذر,عن النوافذ المنبثقة) وذلك لنتمني ان تسامحونا على هذه النوافذ المنبثقة و نتمني اي ان لا تنزعجوا من هذا القرار .

كما اننا لسنا الموقع الوحيد الذي يقوم بذلك !
فهناك العديد من المواقع التي تستخدم هذا الاسلوب فى الربح و منها مواقع كبري مثل موقع جريدة الفجر المصرية و الذي يعتبر من اكثر 10 مواقع زيارة فى مصر (حسب احصائيات اليكسا المقدمة من شركة امازون الامريكية)

هذه الموضوع مطروح للمناقشة معكم زورنا الكرام و سنقوم بالرد على كل ارئكم حول الموضوع فى التعليقات اسفل هذا الموضوع !

نتمني ان لاتزعجكم النوافذ المنبثقة و نحن فى انتظار ارئكم و اقتراحاتك حول هذا الموضوع فى التعليقات و تأكدوا اننا لن نحذف اي تعليق الا اذا كان تعليق اعلاني او يحتوي على محتوي غير لائق .

وشكراً.

(فريق تحرير مدونة MyComputerArabic بتاريخ 8/7/2014)

2 التعليقات

السلام عليكم
لا أرى أي مشكلة و لا ازعاج هذا حقكم و في صالحنا حتى تستمروا في ابداعكم
مشكورين وفقكم الله
انا كذلك عندي مدونة و عندي مدخول لا بأس به من خلال اختصار الروابط ادفلاي 4000 ضغطة تصل احيانا في اليوم
اي مساعدة نحن في الخدمة
شكرا على المواضيع الرائعة

@Amine Dzair -

شكراً لزيارتكم مدونة ماي كمبيوتر العربية و شكراً لتعليقكم الرائع الذي اسعدنا كثيراً :)


الإبتساماتإخفاء